روبي تعلن تضامنها مع غزة:« فلسطين قضية العالم»

مصطفى ياسين
الفن والثقافة
مصطفى ياسين15 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
روبي تعلن تضامنها مع غزة:« فلسطين قضية العالم»

كشفت الفنانة روبي عن تضمانها مع القضية الفلسطينية، مستنكرة ما يحدث من قبل قوات الكيان الصهيوني، في هجماته على الشعب الفلسطيني، وما خلفه من إبادة جماعية ودمار شامل للشعب في قطاع غزة.

جاء ذلك في بوست نشرته الفنانة روبي وبه علم فلسطين، على حسابها الخاص بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث علقت على الصورة، بأن العالم لا يتضامن مع فلسطين، ولكن فلطسين قضية العالم العربي أجمع، مشيرة بأن فلسطين عربية وما يحدث بها هو طوفان سيهلك المحتل الإسرائيلي، وأنها متضامنة مع الشعب الفلسطيني قلبا وقالبا.

كما علقت الفنانة روبي على منشوراتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، بأن ما شنته فلسطين من هجوم على الكيان الصهيوني ومستوطنيه هو هدية عيد مولدها، داعية الله عز وجل بأن يكون عونا لأهل فلسطين وللمسلمين في شتى بقاع الأرض، وأن ينصرهم نصر عزيزا.

يذكر أن آخر أعمال النجمة روبي هو العمل الفني الدرامي «شغل فنادق»، والذي تجسد فيه دور البطولة بمشاركة النجم عمرو يوسف، والذي سيشارك في ماراثون رمضان 2024، و«شغل فنادق» قصة وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والخوار مهاب طارق بمعاونة محمد سامي، وأنتجته شركة ميديا دهب.

رابط مختصر