التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الاهلي والفتح اليوم بنتيجة 2-0 وتألق نادي الأهلي السعودي بهدفين وحصدة للثلاث نقاط
مباراة الاهلي والفتح

اهداف الاهلي السعودي والفتح اليوم بنتيجة 2-0 مباراة الفتح والاهلي السعودي في الأسبوع الخامس عشر من الدوري السعودي وذلك ضمن منافسات الجولة 15 حيث يحل الفتح ضيفاً على الأهلي مساء اليوم على ستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة الانتصارات في الدوري والاستمرار في المنافسة والضغط على الهلال متصدر الترتيب؛ إذ يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 31 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الهلال الذي يلعب في نفس التوقيت مع التعاون.

ويريد الأهلي أيضاً تجاوز آثار الخروج من بطولة كأس ولي العهد بعد خسارته أمام جاره وغريمه الاتحاد في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة يوم الثلاثاء الماضي.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً كبيراً في الجولة الماضية من دوري جميل بعدما تغلب على ضيفه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف، ولن يواجه الأهلي أي صعوبة من جانب ضيفه الفتح، الذي يحتل المركز الأخير في الترتيب برصيد 8 نقاط فقط، من فوز وحيد وخمسة تعادلات وثماني هزائم.

ويعول الأهلي كثيراً على مهاجمه السوري المتألق عمر السومة، الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 16 هدف، ونظراً لتألقه الكبير، تقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب رسمي لتجنيس السومة من أجل أن يتمكن من المشاركة مع المنتخب السعودي بناء على طلب من مدرب الأخضر، الهولندي بيرت فان مارفيك.

اهداف مباراة الاهلي والفتح اليوم