نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد وملقا اليوم في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2017 والتخلص من أزمة الخسارة السابقة

عماد الأولاني
2017-01-26T00:40:41+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني21 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد وملقا اليوم في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2017 والتخلص من أزمة الخسارة السابقة

نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد وملقا السبت 21 يناير 2017 ميلادي ، ويعد لقاء الريال ومالاجا بمثابة عدوة للاعب الكرواتي للذكريات الخاصة بالفريق الملكي خصوصا والطاقم الطبي الخاص به، وذلك بعد تعرضة للاصابة خلال المباراة التي خاضها فريقة ضد ملقا خلال فترة تدريب كارلو انشلوتي الذي تعرض خلالها الاعب للاصابة بسبب تدخل احد لاعبين فريق ملقا مما ترتب عليه غيابة ما يقارب الشهر عن الملاعب.

ويقترب اللقاء بين نادي ريال مدريد وملقا ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الليغا الاسبانية، بالاضافة إلى هذا الموسم الذي خرج فيه ريال مدريد دون الحصول على أي بطولة، مما ترتب عليه اقالة المدرب الايطالي وتعين بينتيز الذي قدم اسواء فترة للفريق الملكي مما ترتب عليه تعين المدرب زين الدين زيدان والذي تمكن من خوض الفريق إلى انتصارات عديدة ومختلفة.

ويسعى ريال مدريد إلى استغلال عامل الارض والجمهور من أجل العمل على تحقيق الفوز الخاص بفريقه، وذلك بعد أن تعرض الفريق لعدد من الخسارات المتتالية ضمن بطولتي الكأس الاسباني ولليغا الاسبانية، وبناء على هذه الاحصائيات نجد أن الفريق الملكي يعاني خلال الوقت الحالي من سوء الاحصائيات والاداء الكارثي.

اما بالنسبة للانتقادات التي يتعرض لها اللاعب وظهير نادي ريال مدريد البرايلي دانيلو فقد أكد المدرب زين الدين زيدان الدعم الكامل للاعب ، وانه يظهر عليه خلال كل مباراة بانه يعمل على تقديم كل ما هو في مصلحة الفريق، بالاضافة إلى كونه يعد من ضمن افضل اظهر العالم خلال الفترة الاخيرة.

ومن خلال القائمة التي قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالاعلان عنها خلال الامس فقد اظهرت بعض الغيابات التي شهدها الفريق الملكي ومن اهمها كلا من  بيل ، خاميس ، بيبي ، كوينتراو كارفخال  وذلك بسبب الاصابة، ولقد اظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن غياب اللاعب البرتغالي خلال هذه المباراة بسبب تعرضة للاصابة خلال تدريبات الفريق الملكي.

وفي هذا السياق قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعقد مؤتمر صحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وملقا متحدث عن المشاكل التي يعاني منها الفريق الملكي ضمن مباريات الماضية، مضيفا إلى ان كل فريق يمكن ان يتعرض لخساراة ومن حسن حظ الفريق الملكي ان الخسارات التي تلقاها جاءت خلال وقت مبكر من الموسم وإن الفريق لم يتعرض إلى أي خسارة لهذا الوقت، وإنه مازال يتمتع بصدارة الدوري الاسباني بالاضافة إلى وجود مباراة مؤجلة لفريقة.

اما بالنسبة للانتقادات التي يتعرض لها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الوقت الحالي من الموسم وخصوصا مع ظهور تدني مستواه مع فريق ريال مدريد خلال المباريات الاخيرة وطلب بعض المشجعين رحيله إلى الدوري الصيني وذلك من أجل الاستفاد من أمواله، فقد صرح المدرب أن اللاعب البرتغالي لا يمضى يوم دون التعرض إلى انتقادات خلال الوقت الحالي، بالاضافة ان الكثير من المتربصين يسعون إلى اسقوط اللاعب من أجل توجيه العديد من الانتقادات للاعب.

ولا يقف حديث المدرب الفرنسي عند هذا الامر وإنما اتسع ليشمل قوله؛ أن الفريق سيعمل خلال هذه المباراة على تحقيق العلامة الكاملة بالاضافة إلى انهم يحتاجون لدعم الجمهور من أجل مواصلة الفو للحصول على بطولة الدوري الاسباني خلال هذا العام، مأكد على ان الفريق الملكي مازال ينافس على البطولات جميعها ولم يخرج من أي بطولة لهذه اللحظة وإن الخسارة التي تعرض لها الفريق خلال المبارتين الاخيرتين كانوا من باب سوء الحظ ليس أكثير.

نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا

فوز النادي الملكي الريال بنتيجة 2 / 1

ومن المتوقع دخول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال مباراة اليوم ضد ملقا بالتشكيلة التالية

نافاس(GK)

مارسيلو ، فاران ، راموس، دانييلو

توني كروس ، كاسيميرو ، مودريتش

موراتا ، بنزيما ، فاسكويز.

ولقد اظهرت الاحصائيات المتعلقة في المباريات الخاصة بالفريقين بتفوق الكبير والواضح لريال مدريد من حيث السجل التهديفي وكذلك الفوز خلال المباريات، وتمكن فريق ملقا من احراز ما يقارب 50% من أهدافها خلال الوقت الاخير من المباريات عن طريق الضربات الثابته.

واظهرت التقارير أن ريال مدريد لم يتلقى أي خسارة خلال المباريات الثلاثين الاخيرة بين الفريقين وإن الفريق الملكي لم يتلقى إلا خسارة وحيدة خلال اللقاءات المرتقبة، كما أن فريق ريال مدريد لم يتلقى أي هزيمة خلال المباريات 15 الاخيرة بين الفريقين، وإن يعد الفريق التهدفي الاكبر خلال الجولات الاخيرة من الليغا.

اهداف مباراة ريال مدريد ومالاجا

https://www.youtube.com/watch?v=aiR_asz9noA

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *