نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بتعادل مثير للبرشا باللحظات الأخيرة من اللقاء في الدوري الأسباني 2017

أحمد زكي
2017-01-29T16:03:00+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي29 يناير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بتعادل مثير للبرشا باللحظات الأخيرة من اللقاء في الدوري الأسباني 2017

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم السبت 1 جماد الأول 1438 هجرية حيث يلتقي ظهر اليوم الاحد فريق برشلونة تحت قيادة المدرب لويس انريكي وفريق ريال بتس ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الاسباني، على ارضية ملعب بينتو فيامارين، الخاص بفريق ريال بيتس وقد اعلن الاتحاد الاسباني عن حكم المباراة الرئيس هو هيرنانديز هيرنانديز.

ويسعى الفريق الكتالوني خلال لقاء الغد إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل الاستمرار في تحقيق سلسلة الانتصارات بالاضافة إلى الاقتراب مع المنافسة للفريق ريال مدريد وذلك في ظل التعثر الذي يعاني منه الفريق الملكي خلال هذه الفترة.

وتشهد مباراة برشلونة وريال بيتيس عدد من الغيابات التي يعاني منها الفريق الكتالوني ابرزهم الاعب ونجم خط الوسط اندر انيستا وكذلك الاعب الشاب سيرجو روبيرتو بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقة ضد ريال سوسيداد ضمن بطولة كأس الملك الاسباني.

وخلال لقاء برشلونة ضد ريال بيتيس يعود اللاعب الارجنتييي ليو ميسي إلى الذكريات السيئة التي عانى منها اللاعب خلال عام 2013 بعد الاصابة التي ادت الى ابتعاده عن الملاعب لمدة شهرين، وذلك بعد اصابة من قبل دفاع ريال سوسيداد بعد مضي 20 دقيقة على بداية الشوط الأول، كما أن اللاعب يعاني من مشكلة الضعف في التسجيل خلال ارضية الملعب حيث تمكن من تسجيل هدف وحيد خلال اخر خمس مباريات خاضها ضد الفريق ذاته.

وفي ظل الاستعدادات والظروف التي يعاني منها الاعب البرازيلي نيما ردا سليفيا خلال الفترة الماضية بسبب ضعف المعدل التهديفي وتشتت الذهني نتيجة للمشاكل التي يعاني منها من قبل المحاكم الاسبانية.

وفي هذا السياق تحدث المدرب الاسباني لويس انريكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمام ريال بتيس حيث تحدث عن ان الفريق بيتيس قد شهد تغيرات كبيرة وملحوظة وذلك بعد التعزيزات التي شهدها الفريق بالاضافة إلى المدرب الجديد الذي يطبق سياسية اللعب بخمسة مدافعين مما سيعمل على خلق العديد من المشاكل للفريق الكتالوني خلال مباراة اليوم.

وتحدث المدرب عن اهمية الفوز خلال الغد على فريق ريال بتيس وحصد النقاط الثلاث وذلك لما لها من اهمية على الفريق وحصده للبطولات المختلفة، أما بالنسبة لعودة الاعبين فقد تحدث بإنه سيكون بناء على تعافيهم من الاصابة وفي حالة أي معلومات جديد سيقوم النادي بالحديث عن ذلك، واكد على انه تحدث بخصوص النهائي بين فيعو وبرشلونة صدر بناء على حديث عفوي وان فريق السلتا فيغو يستحق الوصول لنهائي خصوصا مع الاداء الكبير الذي يقدمه الفريق خلال هذه البطولة.

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

تعادل 0 – 0

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

  • الساعة الثانية ظهراً بتوقيت السعودية || 14.00
  • الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر || 13.00
  • الساعة الحادية عشر ظهراً بتوقيت غرينتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس وبرشلونة مباشر

beIN SPORTS 3 HD

وظهر خلال اليوم خبر صادم للادارة الكتالونية وكذلك عائلة اللاعب بعد تسريبات بعض الفيديوهات الخاصة بعملية التحقيق مع اللاعب والتي ظهر بها استياء من قبل الادار وتقديم شكوي بشكل سريع من قبل ادارة البيت الكتالوني من أجل اجراء تحقيق بسبب عملية تسريب الفيديو، وقد عمل القاضي المسؤول عن التحقيق بالاهتمام بهذه القضية لما لها من اهمية كبير وتأثير على المجريات الخاصة بالعملية القضائية في اسبانيا.

ولقد اظهرت التقارير المختلفة المتعلقة بقضية تجديد عقد اللاعب الارجنيتيي ليو ميسي طلب وحيد من قبل والده والذي جاء بناء على طلب ابنه ليو ميسي وهو عدم القيام باي تصريحات تتعلق بهذه القضية وعدم افادة الاعلام باي امر يتعلق بالعملية وذلك من أجل اتمام مرحلة االتفاوض وانهاءها خلال اسرع وقت دون حدوث أي اشكاليات اخري من قبل الصحافة التي تعمل على عرقلة عملية التفاوض مع الاعب.

وفي ذات السياق يسعى فريق ريال بيتس إلى تحقيق مفاجاة كبير خلال لقاء فريقة ضد برشلونة والتي تمكن قبل ست اعوام من احدث هذا الامر وخصوصا بعد تمكنه من الفوز بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هددف، إلا انه بعد ذلك لم يتمكن الفريق من تحقيق أي انتصار يذكر على الفريق الكتالوني وتعرض لخسارات متتالية وكبيرة.

واضاف بإن الاعبون خلال هذه الفترة يبحثون عن الانطلاقة الجديدة التي تقربهم من حصد بطولة الدوري بشكل اسهل وبعيدا عن أي فقدان لنقاط وبناء على ديناميكية جديدة، وتطرق للحديث عن العروض التي تقدم من الصين بإنها جميلة خصوصا في جانب كسب المال اما الشهر فلن تكون هناك وإنما ضمن الليغا الاسبانية.

اما بالنسبة لسؤال عن خوض الفريق العديد من المباريات خلال ثلاث ايام فقد اظهر المدرب سعادته بخصوص ذلك لكونه ينافس على جميع البطولات بالاضافة إلى ضرورة ادارتها بشكل الجيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *