برشلونة يتعاقد مع مدافع جديد هو بينارول من منتخب الاورغواي

أحمد زكي
2017-01-31T22:35:44+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي31 يناير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
برشلونة يتعاقد مع مدافع جديد هو بينارول من منتخب الاورغواي

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً عن تعاقده مع مدافع منتخب أوروجواي تحت 20 عاماً، سانتياجو بوينو. المدافع، الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، تألق مع فرق الشباب في نادي بينارول الأوروجواياني، ولكنه لم يشارك مع الفريق الأول حتى الآن، ويشارك اللاعب حالياً مع منتخب بلاده في بطولة أمريكا الجنوبية للشباب في الإكوادور.

وأصدر النادي الكتالوني بياناً رسمياً للإعلان عن الصفقة، جاء فيه: “برشلونة وبينارول توصلا إلى اتفاق من أجل انتقال اللاعب سانتياجو إجناسيو بوينو سكويتو”.

وأضاف البيان: “سيصبح بوينو لاعباً في صفوف البلوجرانا حتى 30 يونيو 2019 مع إمكانية تمديد عقده لمدة ثلاثة مواسم إضافية. المدافع الأوروجواياني يشارك حالياً في بطولة أمريكا الجنوبية للشباب تحت 20 عاماً مع منتخب بلاده، وعندما ينهي مشاركته سينضم إلى البلوجرانا”.

ورغم رفض برشلونة الإفصاح عن قيمة الصفقة، فإن صحيفة سبورت المقربة من النادي الكتالوني ذكرت أن بينارول سيحصل على قيمة أولية تُقدر بمليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى يمكن أن يحصل عليها النادي إذا حجز بوينو لنفسه مكاناً أساسياً في الفريق الأول لبرشلونة.

رابط مختصر