التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الباطن والاتفاق اليوم وتغلب صاحب الأرض بهدفين وحصولة على ثلاث نقاط نهاية الأسبوع 17 من الدوري السعودي
مباراة الباطن والاتفاق

ضمن الجولة السابع عشر من دوري عبد اللطيف جميل لعام 2017 يلتقي كلا من فريق الباطن والاتفاق وذلك يوم الخميس الموافق 2/2/2017، وتعتبر المباريات التي تقام بين كلا الفريقين تشهد نوع من الاثارة ولتحدي وذلك في رغبة من كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وخصوصا مع التعثر الاخير الذي تعرض له الفريقين ضمن الجولة السادسة عشر بالإضافة إلى المنافسة القوية التي يقوم بها كلا الفريقين.

ويحتل فريق الباطن يحتل الترتيب العاشر للدوري السعودي برصيد 16 نقطة بعد تمكنه من خلال اربع مباريات وتعادل باربعة وخسارة ثماني، أما بالنسبة لفريق الاتفاق فيحتل الترتيب السابع من ذات الدوري برصيد 21 نقطة بعد تمكنه من الفوز في ست مباريات وتعادل في سبعة وخسارة ثلاث.

حيث اظهرت التقارير المختلفة والمتعلقة في الحديث الذي اثير خلال المباراة الاخيرة بخصوص قضية التحكيم، وبعد تقديمها احتاج امام الاتحاد السعودي على الحكم الذي قاد مبارتها امام الهلال ضمن الجولة السادسة عشر، فقد اكدت ادارة الفريق على احترامها لقرار الاتحاد السعودي الذي ينص على رفض هذا الاحتجاج.

مضيفا إلى انها ستعمل خلال الايام على التركيز بخصوص اللقاءات التي ستجمع فريقها مع فرق الدوري السعودي وخصوصا مع مبارتها المرتقبة امام فريق الفتح خلال يوم الخميس، بالاضافة إلى أنها اكدت على انها لن تقف مكتوفة الايدي امام أي مشاكل تشكل تهديد لمصلحة النادي.

نتيجة مباراة الباطن والاتفاق بث مباشر اليوم

2 / 0 لصالح الباطن

حيث انه خلال الفترة الماضية وبعد انهاء مباراة الفريق امام الهلال قامت ادارة فريق الاتفاق بالعمل على تقديم احتاج للاتحاد السعودي ضد الحكم فليكيس وذلك لكونه عمل على انهاء للقاء الخاص بالمباراة التي جمعت بينهم قبل انتهاء الوقت المحدد.

حيث أن البعثة الخاصة بفريق الاتفاق قد وصلت إلى الباطن قبل يومين من موعد اللقاء وذلك بهدف توفير مزيد من الراحة للاعبين وعدم تعرضهم للارهاق او حدوث الظروف المفاجئة التي تمنعهم من المشاركة خلال الوقت المحدد للمباراة، بالاضافة إلى رغبة المدير الفني للفريق لجعل الاعبون يعتادون على اجواء الباطن وتدرب على ارضية الملعب، كما ان بعثة فريق الاتفاق لقيت ترحيب كبير من قبل ادارة الباطن والتي لقيت شكر من قبل ادارة الاتفاق.