التخطي إلى المحتوى
عقد مؤتمر شاومي للكشف عن هاتف Redmi Note 4X يوم الحب

مع بداية كل عام تسعى الشركات العمل على اصدار الهواتف والانظمة المختلفة لهواتفها ضمن مميزات مختلفة ورائعة وذلك بهدف السيطرة على سوق الهواتف الذكية بالاضافة إلى تحقيق اعلى نسبة مبيعات في تاريخها او خلال العام، ولقد اظهرت التقارير المختلفة رغبة شركة شاومي الصينية إنها تسعى إلى اصدار هاتفها الذكي.

وفي هذا السياق فقد اظهرت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال هذا اليوم الحديث عن رغبة شركة شاومي الصينية إنها ستعمل على عقد مؤتمر يوم 14 فبراير وذلك بمناسبة ما يعرف بيوم الحب والذي من المتوقع إن تقوم بالاعلان عن هاتفها الجديد الذي يحمل مسمى Redmi Note 4X، حيث أن الشركة ستعمل خلال هذا المؤتمر على الترويج للهاتف كأحد هدايا هذا اليوم أو المناسبة.

ولقد اظهرت التقارير المختلفة التي صدرت خلال الفترة الماضية تتحدث عن بعض المواصفات الخاصة بهاتف Redmi Note 4X؛ شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وسيضم الهاتف معالج من نوع Helio X20.

كما أن الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 و 3 و 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 او 64 جيجابايت، بالاضافة إلى ما سبق فإن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل واخرى امامية بدقة 5 ميجابيكسل.

ولا تقف المواصفات إلى هذا الحد وإنما كذلك مستشعر للبصمة , وبطارية بسعة 4100 ميلي امبير  /ساعة، ويبدو أن الشركة تسعى من خلال هذه المواصفات ان تعمل على احداث قفزه قوية ضمن الهواتف الذكية.