نتيجة مباراة الرائد والتعاون في ديربي القصيم اليوم وتأهل التعاون إلى دوري الثمانية بهز الشباك بالدقائق الأخيرة

أحمد زكي
2017-02-07T21:35:23+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي7 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة الرائد والتعاون في ديربي القصيم اليوم وتأهل التعاون إلى دوري الثمانية بهز الشباك بالدقائق الأخيرة

يلتقي مساء اليوم فريق الرائد والتعاون ضمن ديربي القصيم، وذلك سعيا كلا منهم إلى تحقيق الفوز خلال اللقاء المرتقب على ارضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك ضمن بطولة كأس خادم الحرمين لشريفين لدور الـ 16 وتعتبر هذه المباراة الواحدة والعشرون لهذا العام.

ومن المقرر أن تقام مباراة الرائد والتعاون بتاريخ الثلاثاء الموافق 7/2/2017، في تمام الساعة 6.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ولقد تم تحديد المعلقين الخاصين بالمباراة وهم  بلال علام الصوتية الأولي وكذلك خالد المديفر الصوتية الثانية.

وفي ذات السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية الحديث عن قيام كلا من فريق الرائد والتعاون بالعمل على تخفيض قيمة التذاكر الخاصة بلقاء ديربي القصيم، حيث أنه من المقرر أن تكون مقاعد المنصة ب، 200 ريال، أما بالنسبة لدرجة الأولى فهي بسعر 20 ريال والدرجة الثانية فقد تم تحديدها بسعر 15 ريال.

ومن المقرر أن يكون عملية طباعة التذاكر وبيعها من قبل الرائد لكون ان المباراة على ارضيته وجمهوره إلا ان عملية تقسيم الارباح كما جرى عليها الاعتياد وهي عملية تقاسم السعر الخاص بها.

وسعت إدارة نادي التعاون السعودي إلى تقديم موعد المباراة الخاصة بينهم إلى الساعة الثامنه إلا ان ادارة فريق الرائد تسعى لتقديمها لساعة الثالثة عصرا وذلك لكون أن منطقة الصقيم تتميز ببرودتها مما قد يؤثر هذا الامر على اجواء المباريات الخاصة بها، ولم تقوم ادارة الرائد بالحديث عن أي شئ بخصوص ما قامت به التعاون إلا انها لا يوجد أي تعارض او مانع عندها بهذا الخصوص.

نتيجة مباراة الرائد والتعاون

فوز التعاون بهدف مقابل لا شيء.

ولقد تلاقي الفريقين خلال هذا الموسم في مباريتن حيث حقق التعاون الفوز في الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف أما بالنسبة لرائد فقد فاز بالاياب وذلك بنتيجة ثلاثة مقابل هدفين.

ولقد تحدث مدير الكرة لفريق التعاون عن الهدف الخاص بالفريق خلال الموسم الحالي، وفي هذا السياق فقد اوضح إن الهدف الاساسي لاعبون وادارة نادي التعاون هو الحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين خلال هذا العام.

واضاف بانه قد احضر طاقم تحكيمي اجنبي بسبب اهمية هذه البطولة لدينا، مع أمله الكبير بتأهل الفريق خلال مباريات الغد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.