فوز برشلونة على ليغانيس بصعوبة في الاسبوع الثالث والعشرين بالدقائق الأخيرة من ضربة جزاء حصل عليها نيمار

عماد الأولاني
2017-02-20T02:08:27+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني19 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فوز برشلونة على ليغانيس بصعوبة في الاسبوع الثالث والعشرين بالدقائق الأخيرة من ضربة جزاء حصل عليها نيمار

فوز برشلونة على ليغانيس في ملعب الكامبنو في لقاء الإياب من الدوري الاسباني لكرة القدم الدرجة الاولى لعام 2017 والتي أصبح لاعبين النادي الكتلوني بمحل إحراج تام أمام المشجعين والعشاق حيث تم هزيمتهم في البطولة الأوروبية بأربعة أهداف مقابل لا شيء وهو شيء محزن جداً لنادي كبير بقدر برشلونة.

كانت نتيجة الذهاب في مباراة برشلونة وليغانيس بخمسة أهداف مقابل واحد وكانت على أرضهم وبين جمهورهم، ويتوقع اليوم أن يصل البرشا إلى نتيجة خرافية نتيجة الغضب الموجود من الماتش السابق في الدوري الاوروبي، وحسب توقعات المحللين أن تصل النتيجة إلى ستة وسبعة على الأقل وذلك بتواجد كلاً من ميسي وسواريز وإمكانية مشاركة إنيستا بعد عودته من علاج الإصابة.

وسنتابع معكم مباراة برشلونة اليوم على قنوات البي ان سبورت الراعية الرسمية للبطولة، ومن تعليق الصوت المصري الجميل علي محمد علي، وتحكيم الفريق الأجنبي بقيادة ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو.

وتم اختيار تشكيلة مباراة برشلونة ( 4-3-3 ) بينما الخصم ليجانيس سيكون على التشكيلة التي قام باختيارها المدرب ( 4-2-3-1 ) سعياً منهم في التحكم بوسط الملعب للفوز باللقاء أو على الأقل الخروج بنتيجة خفيفة.

فاز برشلونة بنتيجة 2 / 1 بعد أن حصل نيمار على ضربة جزاء في الدقيقة 88 من زمن المباراة وسجلها ميسي كتقدم للنادي الكتلوني على ضيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *