التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا المؤجلة اليوم وهزيمة مدوية للنادي الملكي بهدفين بأولى 8 دقائق من اللقاء بالدوري الاسباني 2017
ريال مدريد وفالنسيا

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم الأربعاء 22 فبراير 2017 ميلادي حيث يلتقي اليوم وضمن المباريات التعويضية للقاء الخاصة بالفريق الملكي ريال مدريد اما فريق فالنسيا وذلك على ارضية ملعب ميستايا من أجل خوض أحد اللقاءات المؤجلة والتي تتعلق بمباراة الفريق الملكي، ويسعى الريال إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل حصد المزيد من النقاط والعمل على توسيع الفارق مع اقرب منافسي والغريم التقليدي له نادي برشلونة.

وفي هذا السياق فقد قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالعمل على عقد مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن الاستعدادات من أجل اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وفالنسيا والذي تم تأجيله بسبب الأحوال الجوية الأسبوع الماضي.

وتحدث المدرب عن اهمية هذه المباراة وصعوبتها وخصوصاً في ظل الاداء الكبير الذي يقدمه نادي فالنسيا على ارضية ملعبه بالإضافة إلى انه فريق يلعب كرة قدمة رائعة جداً.

ويعمل على تقديم أمور مختلفة ورائعة خلال البطولات المختلفة، ولم يقف الحديث الخاص بالمدرب إلى ذلك وإنما تحدث عن صعوبة ارضية ملعب فالنسيا كون أن العديد من الفرق تعرضت للخسارة خلال الجولات الماضية.

واستمر المدرب الفرنسي بالحديث عن أن الفريق الملكي يمتلك حقبة كبيرة من اللاعبون المميزون الذين يسعون إلى المشاركة ضمن جميع المباريات المختلفة وهذا الامر لا يمكن حدوثه وخصوصا في ظل العدد الكبير من المباريات لذلك لابد العمل على تطبيق مبدأ المداورة، واضاف بانه لو قام لاعب بلعب 25 مباراة خلال الموسم واراحته في مباراة فلن يكون سعيدا وهذا الامر الذي كان يحصل معي خلال فترة لعبي.

واكد على ان ما تحدث به ايسكو عن مباراة فريقه ورغباته خلال الفترة القادمة امر مقبول متفهمه لكونه يحب مساعدة الفريق الملكي، اما بالنسبة لمشاركة الاعب جاميس روديغز فقد تحدث عن انه يعلم الاعب مقدار الحب الذي يخفي له لكن يحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل اعادة القدرات الخاصة به.

وشارك كريستيانو رونالدو في 13 مباراة أمام فالنسيا أحرز خلالها 11 هدفاً، 6 أهداف منها في ملعب ميستايا، ولم يتذوق طعم الخسارة سوى مرة واحدة، وفي المباراة الأخيرة بين ريال مدريد وفالنسيا في الجولة 37 من الموسم الماضي، فاز الريال بنتيجة 3-2 بفضل هدفين سجلهما رونالدو.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

2 / 1 لصالح فالنسيا

اما عن امكانية مشاركة بيل خلال اللقاء امام فالنسيا فقد تحدث عن ان الامر سيتم معرفته خلال يوم الثلاثاء وذلك بعد الاعلان عن التشكيلة الخاصة بالفريق، أما عن قيام المدرب زيدان بالعمل على استبعاد الاعب اسيسنو خلال المباراتين الماضيتين فقال انه كان يرغب باستدعاء خلال المباراة الحالية لكن ناتشو حاليا متواجد والامر لا يمكن.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

دولة التوقيت الساعة فرق التوقيت العالمي
 السعودية 8.45 PM ثلاث ساعات
بتوقيت مصر 7.45 PM ساعتين

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا والريال اليوم

اسم القناة اللغة المعلق
beIN SPORTS 3 HD العربية حفيظ دراجي

ولا يقف الامر عند ذلك وإنما تحدث زيدان عن ان فكرة المداورة سيتم الاستمرار بها لكون أن مصلحة الفريق مهمة، ولابد ان يكون جميع اللاعبون جاهزون في مختلف اللقاءات، بالإضافة إلى انه تحدث عن زيادة الاعتماد على مدرسة ريال مدريد وذلك ما ظهر خلال الفترة الماضية في استغلالهم من أجل سد النقص العددي الذي يعاني منه الفريق بسبب الاصابات التي لحقت به.

اما عند السؤال عن وضع نادي برشلونة بانه يعاني من متاهة خلال الوقت الحالي فقد اجاب ان الامر ليس كذلك، ولابد عدم الحديث عن هذا الامر لكي لا تغضبوهم وتلاقوا رده فعل غير متوقعة.

كما أن التقارير المختلفة التي تحدث خلال اليوم كشفت عن عودة الاعب وقلب الدفاع الاسباني سيرجو راموس إلى التشكيلة الخاصة بالفريق والتي شهدتها القائمة المستدعية وذلك بعد التعافي من الاصابة التي لحقت به خلال مباراة فريقة امام نابولي الايطالي، إلا ان القائمة الخاصة بالفريق شهدت استمرار غياب الاعب البرتغالي بيبي وذلك لكون لم يتمكن من التعافي بشكل كامل.

ولم يقف الامر عند ذلك الحد وإنما شهد كذلك عودة كلا من الثلاثي الهجومي الخاص بفريق ريال مدريد وهم بنزيما وبيل وكريستيانو رونالد، وتعد هذه المباراة الاولي التي يشهد فيها القائمة تواجد الثلاثي الهجومي وخصوصا في ظل غياب الاعب الويلزي خلال الفترة الماضية بسبب الاصابة التي لحقت به مما ترتب عليه غيابة عن الملاعب اكثر من شهرين.

وكشف الاعلامي المصري عمرو اديب عن البدء بالعمل إجراءات الخاصة بقيام الاعب البرتغالي كريستيانو رونالد لزيارة مصر وذلك من أجل القيام بالترويج لعملية العلاجية الخاصة بمرض فايروس الكبد الوبائي “سي” وتعد هذه الزيارة الخاصة باللاعب البرتغالي بعد زيارة النجم الارجنتيني ليو ميسي لمصر من أجل المشاركة في فعاليات المؤتمر الخاص بإطلاق النشاط المتحدث عن مكافحة فايروس “سي”.