زوجة ترامب تجد نفسها في موقع محرج بسبب إقتباس في خطابها

سلوى العولقي
منوعات
سلوى العولقي19 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
زوجة ترامب تجد نفسها في موقع محرج بسبب إقتباس في خطابها

بعد أن دافعت عن زوجها خلال مؤتمر الحزب الجمهوري ، وجدت ميلانيا ترامب زوجة المرشح الرئاسي دونالد ترامب في موقف محرج ، وذلك بعد أن تم الكشف عن إقتباس شبه حرفي لمقاطع سابقة ، قامت زوجة أوباما ميشيل أوباما بإلقاءها.

وبعد أن قامت صاحب الـ 64 سنة وعارضة الأزياء السابقة بإلقاء الكلمة الرئيسية في مؤتمر كليفلاند أمام المندوبين ، ظهر للعيان أن هناك إقتباسا شبه حرفي لمقاطع كانت زوجة الرئيس أوباما قد قامت بإلقاءها سنة 2008 أمام مؤتمر الحزب الديمقراطي.

وكان الخطابان قد تضمنا تقديم الزوجة لنفسها أمام الشعب الأمريكي ، من خلال القيم التي طبعت حياتها ، وتم إصدار بيان من طرف جيسون ميلر كبير مستشاري ترامب الإعلاميين لم يتطرق فيها للمسألة ولكن بدون أن ينفيها.

وذكر ميلر أن من أعد الكلمة إستوحى عناصر الإلهام في حياة ميلانيا ، وتم وضع فقرات تعكس تفكير السيدة في بعض الأحيان ، كما قال أن حب ميلانيا للولايات المتحدة الأمريكية وتجربة هجرتها ظهرا في الخطاب وهو ما مكنها من النجاح.

وكان الخطاب زوجة ترامب هو الحدث الأبرز في أول يوم من فعاليات مؤتمر الحزب الجمهوري ، ومن المنتظر أن يتم تسمية ترامب كمرشح للرئاسة في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء ، ومن جانبه كتب ترامب تغريدة عبر موقع ” تويتر ” تحدث فيها عن فخره بزوجته

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *