سانشو يكسر حاجز الصمت بعد العودة

Ahmed
منوعات
Ahmed6 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سانشو يكسر حاجز الصمت بعد العودة

قام جادون سانشو لاعب نادي مانشستر يونايتد بكسر صمته الطويل برسالة عاطفية بعد عودته للشياطين الحمر في الأسبوع الماضي، بعدما ظهر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لأول مرة منذ أكتوبر ضد نوتنجهام فورست يوم الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

جاء ذلك عبر حساب اللاعب الرسمي على منصات “تويتر” و”إنستجرام” حيث قال: “رائع! أريد فقط أن أقول شكراً جزيلاً للجميع على الدعم الذي تلقيته خلال الأسابيع القليلة الماضية، وخاصة للجماهير، أركز على تقديم كل ما لدي لفريقي وللنادي، أنا سعيد للغاية بالعودة إلى أرض الملعب، اراكم قريبا”.

وكان سانشو قد ظهر سانشو في الدقيقة 63 إلى جانب ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال، حيث لعب لمدة نصف ساعة في الوقت الذي حجز فيه اليونايتد مكانه في نهائي كأس الرابطة هذا الشهر على ملعب ويمبلي.

حدير بالذكر أن سانشو لم يلعب مع اليونايتد منذ التعادل 1-1 مع تشيلسي قبل أكثر من ثلاثة أشهر، حيث تدرب بشكل فردي لتحسين صحته العقلية والبدنية، لكن الهولندي إريك تين هاج اعتبره أخيرًا جاهزًا للعودة في منتصف الأسبوع الماضي، وقدمه كجزء من تبديل ثلاثي ألهم أصحاب الأرض بالفوز 2-0 على فورست في أولد ترافود.

رابط مختصر