رابط وزارة الخدمة المدنية السعودية 1438 لإستكمال إجراءات ترشيح المتقدمين على الوظائف الهندسية مع أسماء المترشحين

waleed
منوعات
waleed29 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رابط وزارة الخدمة المدنية السعودية 1438 لإستكمال إجراءات ترشيح المتقدمين على الوظائف الهندسية مع أسماء المترشحين

رابط الخدمة المدنية ، قامت وزارة الخدمة المدنية بالإعلان عن الموعد الجديد لإستكمال إجراءات المترشحين على الوظائف الهندسية والتوجيه للجهات الحكومية وذلك بعد أن تم تمديد إجازة عيد الفطر المبارك بقرار من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وذكر حمد المنيف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية أن موعد إستكمال إجراءات الترشيح سيكون من يوم الإثنين 16/10/1438 هـ وحتى يوم الخميس 26/10/1438 هـ.

وكانت الوزارة قد قامت بدعوة 250 مواطنا من الذين تقدموا على الوظائف الهندسية التي تم الإعلان عنها في 09/06/1438 هـ بمراجعة فروع أو مكاتب الوزارة في كل أنحاء البلاد من أجل إستكمال إجراءات الترشيح والتوجيه للجهات الحكومية والإنطلاق في وظائفهم.

ويجب على المتقدم أن يصطحب معه هويته الوطنية إضافة إلى وثيقة التخرج الأصل ونسختين منها لمعرفة التقدر العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ تخرج الطالب إضافة إلى معادلة الشهادة العلمية التي تصدر من وزارة التعليم بالنسبة للخريجين من خارج مؤسسات المملكة العربية السعودية التعليمية وأيضا نسخة من كشف الدرجات ومفاتيح المعدل.

رابط الخدمة المدنية

وتحدث المنيف على أن المفاضلة كانت على أساس الأفضلية لغير التربويين وبعد ذلك التربويين حسب الرغبات المكانية وأقدمية التخرج والاختبار المهني تقييم 1 رجال والمعدل في المؤهل العلمي والمؤهل العلمي.

وأكد المتحدث الرسمي على ضرورة إستكمال إجراءات الترشيح خلال هذه الفترة وإلا فإنه سيتم إعتباره غير راغب في التوظيف ويمكن الدخول عبر هذا الرابط : هنا عبر موقع وزارة الخدمة المدنية.

كما قامت الوزارة بطرح أسماء المترشحين لإستكمال إجراءات الترشح للوظائف الهندسية هنا من خلال هذا الرابط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *