المملكة المتحدة : علامة نازية تظهر بين عشية وضحاها في حقل !

سلوى العولقي
منوعات
سلوى العولقي4 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المملكة المتحدة : علامة نازية تظهر بين عشية وضحاها في حقل !

أثار ظهور علامة كبيرة للغاية على مساحة 180 قدما مربعا شبيهة برمز النازية في ويلتشير جنوب غرب المملكة المتحدة ، فرضيات وتساؤلات عديدة ، خصوصا وأنها ظهرت في ظروف غامضة.

وقد إنطلقت هذه الظاهرة في الإنكشاف منذ ستينيات القرن الماضي ، فكان المحللون يعتمدون عليها كأدلة على تواجد كائنات فضائية.

وكان صاحب المزرعة قد عبر عن صدمته من مشاهدة العلامة وقد رسمت على الأرض ، خاصة وأن ظهورها كان في وقت ضيق ووجيز ، مؤكدا أنه ليس له دخل في هذه العلامة ولم يعط أمرا لأحد بأن يقوم بها.

ولم يتأخر مؤلف القصص الغامضة هوغ نيوما في الذهاب لموقع العلامة من أجل أخذ صورة للرمز الذي تم رسمه في الحقل  ، بعد مشاهدته لمنشور عبر موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” ، تحدث عن هذا الأمر.

وأعرب المزارع صاحب الحقل عن قلق كبير من الرسم الذي جاء مشابها بشكل كبير لرمز النازية ، حيث قال أنه بمثابة الفأل السيئ ، بالرغم من كونه هذهه العلامة لها دلالات إيجابية بالنسبة للهندوس والبوذيين القدماء ، ولكن إستعمال هتلر له كعلامة للنازية غير هذا الأمر.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها علامات من هذا النوع في مدينة ويلتشير بين عشية وضحاها في المحاصيل ، حيث سبقت هذه الحادثة ثلاثة حوادث أخرى لظواهر غريبة.

رابط مختصر