شيرين عبد الوهاب تعلق على مسلسل النهاية ويوسف الشريف يرد

عبدالرحمن السراج
الفن والثقافة
عبدالرحمن السراج18 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شيرين عبد الوهاب تعلق على مسلسل النهاية ويوسف الشريف يرد

أشادت الفنانة شيرين عبد الوهاب بمسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف والذي يعتبر واحد من أفضل مسلسلات شهر رمضان هذا العام بشهادة المشاهدين حيث نجح المسلسل بشكل يومي في أن يكون واحد من أكثر المسلسلات التي تتصدر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” وسط تفاعلات عديدة من جماهير  المسلسل مع حلقاته المختلفة.

وكتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”: “وعاجبني جداً جداً مسلسل ⁧‫#النهاية‬⁩ ومبروك ليوسف الشريف وكل القائمين على المسلسل. بس أنا عندي مشكلة، أي حد جديد هقابله هضطر أبص على قفاه الأول لو لاقيته معندوش زرار، يبقى إحنا كده في أمان”.، وحرص الفنان يوسف الشريف على الرد عليها: “شكرًا جدًا مبسوط جدًا جدًا إن المسلسل عجبك”.

مسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فى بطولته عمرو عبدالجليل، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، ومحمود الليثي، وسوسن بدر، وسارة عادل، وزكي فطين عبدالوهاب، ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما.

رابط مختصر