التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. رامز أمير يستعرض مهاراته رغم إصابته
رامز أمير

شارك الفنان الشاب رامز أمير من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مقطع فيديو جديد وهو يؤدي فيه أحد التمرينات الخاصة به قبل تعرضه لإصابة في قدمه خلال الفترة الماضية والتي على إثرها أدى عملية جراحية في ركبته، وخرج منها خلال الساعات الماضية، حيث حرص الفنان الشاب على مشاركة جماهيره عدد من فقرات تدريبه.

ونشر الفنان رامز أمير من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” فيديو وهو يتدرب على الجومباز والتمرينات الصعبة والتي كان يستعد بها لأحد أدواره وبالتحديد دوره في مسلسل حملة فرعون والذي تطلب العديد من الحركات البهلوانية خلال الفترة الماضية والتي نجح في تأديتها بشكل مميز خلال أحداث الفيلم.

وعلق رامز أمير على الفيديو الذي نشره قائلا: “ياااااه .. قاعد بقلب فى فيديوهات التمرين عشان وحشنى اوى لقيت ده، و الله و لا الف اصابة توقفنى عن المتعة دى، بعون الله هتنبهروا🙋🏻‍♂️😅، بصوا بقه انا مبعرفش اعيش من غير تحدى و التحدى بتاعى دلوقتى انى ارجع فى وقت قياسى و هتشوفوا ان شاء الله😉، و بجد شكرا على سؤالكم و كلامكم اللى و الله فوق راسى، انتم عيلتى و اجمل هدية من ربنا”، وسط تفاعل كبير من المدونين مع الفيديو الذي نشره داعين له بأن يعود من جديد للتدريبات ويكون أقوى مما كان عليه.