ماعز تثير الجدل على مواقع التواصل بسبب أذنيها.. هل تدخل موسوعة جينيس؟

Ahmed
منوعات
Ahmed12 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
ماعز تثير الجدل على مواقع التواصل بسبب أذنيها.. هل تدخل موسوعة جينيس؟

يظهر علينا من حين لآخر حيوانات مميزة غيرها، إما بسبب طول لسانها، أو ألوان عينيها التي تكون مختلفة، لتصبح محط اهتمام وإعجاب الناس حول العالم.

الماعز صاحبة أطول أذن

ورصدت عدة صور ومقاطع فيديو تم التقاطها لـ ماعز صغيرة سمي “سيمبي” ولد الشهر الماضي، وأثارت حالة الجدل الواسع بعد تداول صورها بشكل كبير نظراً لطول أذنيها، وهو ما جعل البعض يتساءل هل هي ماعز أم حيوان أخر، نظراً لأنه من غير الطبيعي أن تكون هناك آذان طويلة للماعز.

وتتواجد تلك الماعز في باكستان، وتتميز بأذنين يصل طولهما إلى نحو 21 بوصة أي 54 سنتمتراً، وفي المتوسط تمتد آذانها إلى بوصة واحدة أسفل وجهها.

موسوعة جينيس

وبحسب تقرير الديلي ميل، التقط مربي الماعز، محمد حسن ناريجو. عدة صور لتلك الماعز الصغير في منزله بباكستان، وذلك بعدما أشعلت الأمل لديه في أن تحطم رقم قياسي عالمي داخل موسوعة جينيس، حيث يزعم أنه حطم رقماً قياسياً ربما لم يكن موجوداً من الأساس.

وأوضح أنه تواصل مع موسوعة جينيس للتعرف ما إذا كان يمكنه إدخال الماعز للموسوعة، مدحيث لا توجد فئة تمتلك أذنَين أطول في الوقت الحالي على الموقع الإلكتروني.

وتتمثل فائدة الأذن الطويلة للماعز في الحفاظ على برودة جسدها خلال تواجدها في الطقس الحار، حيث تصل الحرارة في كراتشي أحياناً إلى 32 درجة مئوية.

رابط مختصر