الخارجية الفلسطينية تشكر ألمانيا على رفضها خريطة نتنياهو

مصطفى ياسين
2023-09-27T02:11:59+03:00
اخبار عربية
مصطفى ياسين26 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
الخارجية الفلسطينية تشكر ألمانيا على رفضها خريطة نتنياهو

أعربت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، عن سعادتها برفض الخارجية الألمانية للخريطة المقدمة من قبل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والتي قدمها أثناء خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأشارت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، إلى أن الخريطة التي قدمها رئيس الوزراء الإسرائيلي، تكشف عن خطة الكيان الصهيوني، مؤكدة أن حكومة نتنياهو تحاول الاستيلاء على كل الأراضي الفلسطينية، لتحرم الشعب الفلسطيني من حقه في أراضيه، وتمحي وجوده.

وتوجهت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، بالشكر للخارجية الألمانية بسبب وقوفها بجانب الشعب الفلسطيني، والوقوف ضد نتنياهو ومخططاته الغير شرعية، فضلا عن توضيحها لنوقف الحكومة الإسرائيلية وما تحاوله فعله، وما يسنه القانون الدولي في هذا الش.

وطالبت الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اتخاذ قرارها بشأن موقفها من خطط حكومة الكيان الصهيوني، في احتلال باقي الأراضي الفلسطينية، وحرمان الشعب الفلسطيني من حقوقه في أرضه وبلاده.

يذكر أن المتحدث باسم الخارجية الألمانية سيبستيان فيشر، ندد بالخريطة التي قدمتها إسرائيل والتي تظهر احتلالها الكامل للأراضي الفلسطينية، مؤكدا أن هذا أمر مرفوض كليا، ولا يحق لإسرائيل ضم الأراضي الفلسطينية لها دون وجه حق.

رابط مختصر