نتيجة مباراة الاهلي والقادسية اليوم وهزيمة مدوية برباعية لواحد للنادي الراقي من بنو قادس في دوري جميل 2017

أحمد زكي
2017-02-10T17:07:58+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نتيجة مباراة الاهلي والقادسية اليوم وهزيمة مدوية برباعية لواحد للنادي الراقي من بنو قادس في دوري جميل 2017

نتيجة مباراة الاهلي السعودي والقادسية اليوم الخميس 9 فبراير 2017 مـ من قناة يلا شوت بدرجة حرارة تصل إلى 18 وتحكيم المتألق سيمون مارسينياك، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين القادسية والاهلي بهدفين لصالح الراقي بدون رد وهنا يستعد بنو قادس من الانتقام وأخذ الثأر على أرضهم وبين جمهورهم.

واكد المدرب على ان فريق الاهلي يعمل على احترم جميع الفرق خلال المباريات ولذلك يسعى إلى العمل على تحقيق ودفاع وتجهيز لكل مباراة كانها نهائي، ولكون ان هذه المرحلة مرحلة حسم البطولات ولابد العمل على التركيز عليها من أجل ذلك وإلا فقدنا الانتصارات الخاصة وهذا ما اعمل عليه انا والجهاز الفني خلال هذه الفترة.

وفي ذات السياق قام لاعبون والطاقم الفني لفريق القادسية بالعمل على الانتهاء من التدريبات الاستعدادية المساءية الخاصة بمباراة فريقهم امام الاهلي، ولقد حضر التدريب نائب رئيس النادي المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ عبد الله بادغيش، وقام بالحديث بشكل مسبق مع الاعبين عن اللقاء وضرورة العمل على حصد النقاط الثلاث.

يلتقي مساء اليوم ناديي الاهلي والقادسية ضمن بطولة دوري عبد اللطيف جميل لعام 2017، وذلك سعيا كلا منهم إلى تحقيق الفوز خلال اللقاء المرتقب على ارضية ملعب  استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

وضمن الامور الاستعدادية للقاء قام رئيس نادي الاهلي بالحديث للصحافة عن الاستعددات الخاصة بالفريق من أحل اللقاء المرتقب غدا وفي هذا السياق فقد تحدث أحمد المرزوقي رئيس نادي الاهلي بإن الاصابة التي تعرض لها نجم فريق الاهلي على عواجي ستؤدي إلى ابعاده عن الملاعب إلى نهاية الموسم، مما قد يأثر هذا الامر على الفريق الاهلاوي.

وتعرض اللاعب علي عواجي إلى الاصابة خلال مباراة الدربي التي اقيمت ضمن مباريات الجولة السابعة عشر امام فريق الاتحاد والتي انتهت بفوز فريق الاهلي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف وحيد، حيث تحدث الرئيس لنادي الاهلي بإن الاصابة التي تعرض لها عواجي هي عبارة عن قضاء وقدر إلا انها ازعجت الطاقم الاداري والفني للفريق لكونها جاء خلال الفترة المهمة في الموسم.

والتي يحتاج فيها الفريق إلى جميع الاعبين المؤثرين والفاعلين ضمن هذه البطولة من أجل حصد النتائج الايجابية وبناء على ذلك فيعد الاعب عواجي من أحد الذي لهم دور كبير وبارز في حصد البطولات والتأثير على الفريق.

ويحتل فريق الاهلي الترتيب الثاني من الدوري برصيد 40 نقطة وذلك بقارق نقطة وحيدة عن صاحب متصدر الترتيتب نادي الهلال ولقد حقق ذلك من خلال الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في مباراة وحيدة وخسارة ثلاث ضمن سبعة عشر مباراة خاضهم.

نتيجة مباراة الاهلي والقادسية

4 / 1 لصالح القادسية.

وبالنسبة لفريق القادسية فيأتي في الترتيب الحادي عشر برصيد 17 نقطة بعد وذلك بعد المستوي الضعيف الذي يقدمه الفريق خلال هذا الموسم.

ويسعى فريق الاهلي الذي يأتي في الترتيب الثاني لدوري إلى تضيق الاستمرار في تحقيق الفوز والعود لسلسلة الانتصارات من أجل الحصول على صدارة الدوري وخصوصا بعد الخسارة الاخيرة التي لحقت به ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري، بالاضافة إلى انه خلال مباراة الذهاب تمكن الاهلي من الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

وأكد المدرب بأن الحديث بان الانتصار على فريق الاتحاد ليس بطول وإن كان البعض يرى بإن النتيجة كبيرة جدا إلا انها بالنهاية لم تحصد من خلالها إلا ثلاث نقاط، وتناول الحديث عن أن الفوز في مباراة الديربي تعد دافع قوي من أجل الفوز خلال المباريات القادمة وخصوصا امام فريق سيكون منافسنا ضمن بطولة الكأس.

مباراة الاهلي والزمالك

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *